lundi 30 décembre 2013

استفسار عن منتجات نيتروجينا و سيباميد


اهلين خواتي العزيزات :)<3



اولا حابه اشكركم من كل قلبي

صراحه ماتعرفون قد ايش ساعدتوني كل ماصارت عندي مشكله اجي هنا وابحث عنها

والاقي لها حل و الحين جيت استشيركم وواثقه انكم ماراح تقصرون <3





هذي اول مشاركه لي وحابه تساعدوني

انا عمري 20 سنه و ما اعرف شي عن امور التجميل والمنتجات الطبيه وعلشان كذا حابه اسئلكم



انا اشتريت من الصيدلاني

تونر منظف للوجه من سيباميد






و مرطب للوجه من سيباميد






و مرطب للبشره الدهنيه من نيتروجينا




وانا ابغى استعملهم لكن خايفه يعملو شي بوجهي

حابه اسئلكم وش رايكم في هالمنتجات هذولي ؟

وهل المرطب يسبب بثور ع الوجه ويزيد من حب الشباب ويسمر ؟

ووش فايدة المرطب للبشره ؟

و سمعت انه منتجات سيباميد تسمر هو هالكلام صح ولا لا ؟

وايهم افضل مرطب نيتروجينا ولا سيباميد مع العلم انه بشرتي مختلطه نصها دهنيه ونصها شويه جافه ؟

وحابه اعرف التونر متى استخدمه وهل اغسل وجهي بعد ما احطه ولا قبل ما احطه ؟





اعذروني

ادري انه اسئلتي كثيره :(





الموضوع الأساسي: استفسار عن منتجات نيتروجينا و سيباميد

المصدر: منتديات عروس





via عروس http://forums.3roos.com/3roos710692/

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire