mardi 31 décembre 2013

"ان كنت تقرأ هذا .." (فضفضه السنة الجديدة ..! ) :]


إن كنت تقرأ ما أكتبه ..

فأنت على الارجح بعيد ..

بعيد لدرجة الاحلام ..

ان كنت تقرأ هذا .. فأِعلم أنني شفيتُ منك ..

أن الحنينَ قد انطفأ ..

والموسيقى قد رحلت ..

و الجنون قد هدأ ..

..

في لحظات ضعف احن اليك .. و في احيان اخرى اشفق عليك ..

اشفق على شخص اضاع سنين من عمره يبحث عن لا شئ ..

اناني .. متكبر .. متجرد المشاعر .. عديم الاحساس ..



كم وجدت فيك كل شئ .. و احببت بك كل شئ .. وصنعت منك كل شئ ..

واثبت لي ..انك لا شئ .. كنت اصنعك خيالا .. اتجاهل الواقع .. و القي بمخيلتي اليك ..



قلت لي في لحظة صدق ..

" انتي اروع ماخلق الاله "

خجلت .. من نفسي اليك ..



ان كنت تقرأ هذا ..

فانا لا اكتبه لاعود للماضي ..ولا لاكون لك .

كبريائنا اصبح معقدا .. . و صداقتنا هي بالاصل كذبة ..

اتسعت فواصل الصمت بيننا ..



ان كنت تقرأ هذا .. فأنا تجردت منك .. تحررت منك ..

انطفأ قلبي .. لم اعد اعرف ان كنت صالحة للحب مرة اخرى ...



ان كنت تقرأ هذا ..

سلامي اليك ..

اتمنى ان يصيبك القدر بما اصبت به ..

اتمنى ان يكون عادلا معك ..كما كان معي ..

اتمنى لك سنة مليئة بنكهة خيبات مررت بها ..

لا حقدا . بل انتقام القدر لي ...



ان كنت تقرأ هذا .. فاعلم اني رحلت .. :)







الموضوع الأساسي: "ان كنت تقرأ هذا .." (فضفضه السنة الجديدة ..! ) :]

المصدر: منتديات عروس





via عروس http://forums.3roos.com/3roos710745/

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire