mardi 31 décembre 2013

محتاجه رايكم في شئ و نقاشكم في موضوع

السلام عليكم و رحمة الله



أنا قلت إن هذا القسم أنسب قسم للي رح أكتبه لأنه ليس مشكله بقدر ماهو نقاش محتاجه رايكم فيه



يا جماعة الخير هذا الموضوع مفتوح للردودكم التي سوف أعرضها على زوجي حتى يرى رأيكم و هل أنا على حق أم على باطل في رأئي



أمس قد كنت أقراء في موقع متعوده على الدخول إليه و كان لمرأة تعلم الطبخ و أحيانا تكتب أرائها الشخصيه و هذي الإنسانه من المعترضين على التعدد و قد كان زوجي موجود و قلت له إني ضد تعدد الزواج فقال لي ليس من حقك قول ذالك فقلت له أنا لا أتكلم على شرع الله أنا أتكلم عن نفسي و مشاعري أنا ضد التعدد



الموضوع وما فيه هو أن زوجي مصر إصرار شديد على إقناعي بتعدد الزواج و يريد موافقتي في هذا الموضوع موافقه تامه من غير أي إعتراض أو تذمر أو رفض للفكره



و أنا مصره على رأي و هو كالأتي:::



من حقك زوجي الزواج لا إعتراض على شرع الله من حقك و لو كان من أجل المتعه أن تتزوج على و لو كنت انا كامله و الكامل لله و أقوم بكل شئ على أكمل وجه من حقك زوجي ذالك لكن ماليس من حقك هو فرض الموافقه على و ليس من حقك أن تفرض على العيش في هذا الكيان الذي أفضل الموت على العيش فيه



أنا لا أعترض على حكمة الله في التعدد و لن أحقد عليك زوجي العزيز لكن لن أعيش لحضه في كنفك و أنت في حضن غير أعذرني على غيرتي التي جلبت عليها ليس ذنبي قلبي و مشاعري و خوفا من أن أقوم بشئ أذنب فيه مع ربي بسبب غيرتي لن أعيش معك ,, لن أحسبك على شئ فقط أتركني في حال سبيلي و امضي في سبيلك ليا الله و لك الله



أرجوكم هل أنا مذنبه في قراري و مشاعري و حقي في إختيار حياتي لأنه يراى أني مذنبه بعدم رضي ب التعدد و مذنبه بعدم موافقتي للبقاء معه بسبب غيرتي



فأرجوكم قولو لي و قولو له من على حق و من على باطل



الموضوع الأساسي: محتاجه رايكم في شئ و نقاشكم في موضوع

المصدر: منتديات عروس





via عروس http://forums.3roos.com/3roos710767/

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire