samedi 28 juin 2014

كل وحده تقول كيف قالت لزوجها أن جاتها الدوره في بداية الزواج

السلام هلا والله كيفكم انشالله تمام

المهم انا بقولكم كيف قلت لزوجي في بداية الزواج

أن جتني الدوره و هي الحين لسى فيني

و توني ما كملت شهر كامل من تزوجت

المهم احنا الحين ايام رمضان و معروف أن في نهار رمضان

ما يصلح أن الزوجين يتداعبون و كذا المهم قبل رمضان بيومين

رحنا تقضينا انا وياه و رجعنا البيت و انا رتبت اﻻغراض

و هو راح للغرفه يطقطق ع جواله للمعلوميه انا متزوجه

صغيره عمري 16 وهو عمره 27 يعني أكبر مني بعشر

سنوات المهم بعد ما خلصت من ترتيب اﻻغراض دخلت

الحمام اتروش و يوم شلت ملابسي شفت آثار دم

ع سروالي الداخلي و انصدمت و قمت اضحك هالموقف

و أخذت وضعية الصنم دقيقه بعدين لفيت ع نفسي

منشفه و طلعت له و انا ميته ضحك و هو يطالعني

باستغراب و ابتسامة منصدمه و يقولي شفيك و انا أقوله

دحوم و انا ميته ضحك بعدين قلت له الدوره جتني و انا اضحك

و الرجال تصلب و سكت و فتح عيونه و يأشر بيده يقول اليوم انا بس ميته ضحك

و اهز راسي يقول الحين اقول ايه شفيك و ميته ضحك

و هو يقول شهد اليوم و انا ميييييييييييييييته ضحك ع شكله

يقول اكيد جتك الحين أقوله ايه يقول الحين الحين وانا ميته ضحك ع شكله

و يقول ليه ليه وش خير اليوم اليوم ما لقيتي أﻻ اليوم تجيك

وانا ميته ضحك و قلت له مو بيدي هالشي إش دخلني

و هو يقول هي اليوم آخر يوم اليوم ختاميه هي وش ووجهه مقلوب

و انا اضحك قلت له روح روح البقاله اشتريلي فوط و هو يقولي أهمل نفسك ميت

ما كأني سمعت شي وانا أقوله خير قوم بعدين رحت تروشت و دخل علي الحمام فتح الباب و

دخل راسه و يقول جتك اليوم انا أقوله خير ايه جتني اليوم و الرجال مره شكله يضحك

و بعدين سألني عن اسمها و قلت له و راح وانا تروشت و طلعت و انتظرته وقت طويل

و يوم جا اخذتها و رحت لبستها في الحمام و طلعت طفيت اللمبه و انسدحت جنبه و هو يقول

أي والله هلا والله حي الله اليوم اليوم ! ! ! !وأنا اضحك ع شكله و خليته يومين وانا اشوفه و الله

أنه يبي يجيني مو عارف كيف وانا اضحك عليه والله موقف ما أنساه هههههههههه



الموضوع الأساسي: كل وحده تقول كيف قالت لزوجها أن جاتها الدوره في بداية الزواج

المصدر: منتديات عروس





via عروس http://ift.tt/1iGPKJD

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire