lundi 30 juin 2014

بنات وش اسوي 😢

بنات امانه وش اسوي انا عمري 16 و متزوجه وأحد عمره 27 و ما يقرب لي امه صديقة امي و انا لسى بشهر العسل ما مرت أﻻ ثلاثة أسابيع من زواجي المهم تعرفون تعب الزواج و ليلة الدخله و الارتباك المهم بعد زواجي بأربع ايام كل يوم نزور اهله من يوم تزوجنا و بعد أربع أيام سافرنا و السفره كانت مدتها أسبوع و نص و رجعنا عطول لبيتنا و قال لي اخواني و زوجاتهم و اخواتي و و ازواجهم و اخواني كلهم بيجون يله رتبي البيت و قمت أرتب و اليوم الثاني جو و ثمانية أيام و انا انظف و أضيف و اطبخ والله حتى النوم ما اعرفه و راحتي ماني قادره اخذها في بيتي و على كل شي محاسبه و زوجي يهاوشني و يصارخ علي من اول ما جو يهاوشني عشاني ما أقوم من بدري اسويلهم غدا وﻻ عشاني ما اصحيه لصلاة الظهر وﻻ ألقاه أﻻ آخر الليل و إذا طلعنا معهم يهاوشني على مسكة الجوال و كل اللي قاعدين على جوالاتهم حتى هو و يرسلي عالواتس حطي جوالك و احطه المهم اول ما راحو علطول رحت السوق أقضي لرمضان و جيت البيت أرتب و انظف و جتني الدوره و تعبت زياده و ما نمت أﻻ الساعه 2 و شوي أﻻ يصحيني زوجي بصراخه الساعه 12 و يقول لي كلام جارح يقول انتي حرمه انتي منتي حرمه منتي اعتماد اول مره اشوف حرمه مثلك والله قمت علطول للمطبخ اسوي الغدا و العصر وانا تعبانه مررررررررررررررررره قال يله بنروح عند خالي وانا تعبانه موت و رحنا عند خاله و خاله عنده عيال و بنات كثير المهم روحنا من عندهم وانا مره أخلاقي زفت و ساكته طول الوقت المهم ذاك الوقت حسيت أن بيننا حواجز قمت اليوم الثاني و صحيته ل دوامه و راح وانا سويت له الغدا و جا ما أكل نام عطول وانا تغديت و صحيته العصر و قام يأكل و راح يصلي و جلس يسولف معي و يبوس و مدري ايش وﻻ كأنه صاير شي وانا قلت له حبيبي صديقتي عاملتني ع ملكة أختها ابي اروح لها قال ﻻ منا رايحين انتي عارفه طريق بيشه خط الموت انا ساكنه في الخميس المهم قلت له اوكيه و تعذرت من صديقتي و الليل سويت له السحور و نظفت البيت و نمت و صحى ل دوامه وراح انا قمت الساعه 2 و سويت الفطور والله اني وقتها كنت موت موت تعبانه

و حطيت له الفطور و فكرنا و رحنا خذينا غفوه و صحيته العشا و تقهوينا بعدين أخذ القهوه و الحلى وراح عند اخوياه وانا تعععععععععععععععععععععععبت حيل وانا اسوي السحور و انظف البيت و الملابس و اكويها المهم جا و تسحرنا و دخلنا ننام و صحينا اليوم الثاني الظهر الساعه 1 و هو رايح ل دوامه دخلنا المطبخ و حسينا بحراره و شفت الفرن شغال و طفيته و قلت أنا متأكده اني طفيت امس و ناظرني نظره تخوف و قرصني بقوه بخدي و هو يهز راسي وهو قارص خدي بقوه و يهزئني وانا ساكته و راح و انا قمت ابكي و يقولي الغاز و المويا و الكهربا ما فيها نسيان محد ينسى و دخل علي و شافني ابكي و قال بطلع اليوم بدري قلت اوكيه و راح و دخلت المطبخ و قمت اطبخ وأول ما جا قال اللي صار اليوم لو يصير مره ثانيه و سلمنا الله والله ما تسلمين مني قلت اوكيه و دخل ينام و صحى عالمغرب و فطر و دخل ينام وانا نظفت المطبخ و صحينا عالعشا و هو صلى و دخل المجلس يدخن وانا قمت حطيت له القهوه و الحلى و بعدين قام هو قال بروح ﻻخويأي و بعزمهم بكره عالفطور قلت له اوكيه وهو ماخذ اجازه اربع ايام و يقول نبي نرتاح هالاربع أيام هو يفكر كذا لكن انا والله بتعب زياده أقسم بالله اني تعبانه موت موت موت وش تشوفون اسوي آصارحه اليوم بكل شي والله بديت أحس أن بيننا حواجز قمت أخاف منه مره وانا أخاف أظل ساكته و ياخذها حلى و بعدين يأخذ علي الثانيه بنات وش اسوي تكفون توني بشهر العسل بنات رجيتكم وش اسوي 😢



الموضوع الأساسي: بنات وش اسوي 😢

المصدر: منتديات عروس





via عروس http://ift.tt/1pRaRrj

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire