samedi 30 novembre 2013

ساااعدوووني في شعري

اهلين بنات و الله اني قهرانه انا لي فترة عن المنتدى بحكم انشغالاتي و مازال مشغولة و حبيت ادخل المنتدى ممكن القى حل شعري طبعا بنات انا طفشت من حاجة اسمها خلطات ووووووو زيوووووت يا بنات تخيلوووااا شعري له اكتر من 3 سنوات ما طول بلعكس ادمر اكتررررر بسبب الصبغ ووووو لحد التغذية بنات انا استخدمت زيوووت كتيييرة و منهم ترشوب و الخروع و اللوز و السمسم ووووووكتير :oh: و كمان استخدمت حبوب الخميرة و الفوليك و فيتامين e انا زهقت و الله و اتمنى شعري يطول و لو بشويا المشكلة شعري خفيف و جاااااااااااااااااااااااااف بمعنى الكلمة :'(:'(:'(:'(

بناااات تكفى ساعدووووني ;-(;-(;-(;-(;-( الله يزوجكم و يوفقكم و يعطيكم ما تتمنه :-(:-(:-(:-(

بنات عندي سووال انا سمعت بالنت عن حبوب الاومغيا3 لشعري ارجوكم ساعدوني:-(:-(:-(



الموضوع الأساسي: ساااعدوووني في شعري

المصدر: منتديات عروس





via عروس http://forums.3roos.com/3roos709010/

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire