samedi 31 mai 2014

عندي موهبة تنسيق مناسبات وحفلات ابغى مساعدة الخبيرات

اناعندي موهبة وافكار وابتكار في تنسيق حفلات العائلية وحفلات البنات والمناسبات السعيدة

ودائما لمن اسوي مناسبات عندي يمدحو في افكاري ويشجعوني استغل هالموهبة وماكنت احط في بالي

بس في حفلتي الاخيرة اللي عملتها كتير جوني يطلبوني انسق لهم واديهم افكار

وهذا اللي شجعني في فكرة اني اسوي وأبدأ انسق الحفلات البسيطة حفلات نجاح حفلات عزوبية حفلات شاي حفلات اربعين

زي في استراحة او حوش او بيت او سطح يعني ماتكون كبيرة زي الزواجات

انا اكتر شي احب ابدع فيه المدخل يعني افكار تقديم البوفيه المفتوح وكمان بنسق ببالونات الهيليوم وبستأجر الطاولات وبنسق عليها

يعني انا اغلب مناسبتي في سطوح بعملها فتنسيقي كانها قاعة بخليها

ف ابغى اعرف يابنات كيف أبدأ وكيف اسعاري

لحد يقولي انستقرام والمواقع التانية لانها مليانة جدا واغلبهم ماعندهم جدية واسعارهم نار)-<



الموضوع الأساسي: عندي موهبة تنسيق مناسبات وحفلات ابغى مساعدة الخبيرات

المصدر: منتديات عروس





via عروس http://ift.tt/1kudHhd

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire